سيتم استبدال أسماء لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز على ظهر قمصانهم بـ “Black Lives Matter”

سيتم استبدال أسماء لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز على ظهر قمصانهم بـ “Black Lives Matter” في أول 12 مباراة من الموسم المستأنف.

كما يدعم الدوري الإنجليزي الممتاز أي لاعب يختار “الركب في الركبة” قبل أو أثناء المباريات.

قام اللاعبون في ألمانيا بإيماءات التضامن مع الأشخاص المحتجين على وفاة جورج فلويد.

وجاء في بيان “نحن اللاعبون نقف سوية مع الهدف الفريد المتمثل في القضاء على التحيز العنصري”.

وأضاف اللاعبون في رسالة مشتركة من جميع الأندية العشرين أنهم ملتزمون بـ “مجتمع عالمي من الشمول والاحترام وتكافؤ الفرص للجميع ، بغض النظر عن لونهم أو عقيدتهم”.

ستظهر شارة Black Lives Matter على جميع قمصان اللعب لبقية الموسم جنبًا إلى جنب مع شارة تشكر موظفي NHS على عملهم أثناء تفشي الفيروس التاجي.

علمت بي بي سي سبورت أن قائد واتفورد تروي ديني لعب دورًا محوريًا في المناقشات بين قادة النوادي والدوري الممتاز ، إلى جانب ويس ليغان سيتي من ليستر سيتي.

صممت أليشا حسانة صديقة ديني شارة Black Lives Matter التي سيتم استخدامها على قمصان اللاعبين.

العديد من فرق الدوري الممتاز قد “ ركبت ” بالفعل في صور أرضية التدريب التي تم مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، وقد طلبت مؤسسة Kick It Out الخيرية لمكافحة العنصرية أن يشعر اللاعبون بحرية القيام بذلك على أرض الملعب.

وقال اتحاد كرة القدم إنه سيتبنى “نهج المنطق السليم” لمثل هذه الاحتجاجات.

تم التحقيق مع أربعة لاعبين ، بما في ذلك مهاجم بوروسيا دورتموند الإنجليزي جادون سانشو ، في البداية من قبل سلطات البوندسليجا لتوضيح دعمهم للمظاهرات المناهضة للعنصرية في أعقاب وفاة فلويد البالغ من العمر 46 عامًا في حجز الشرطة في الولايات المتحدة الشهر الماضي .

ولم يعاقب أي منهم فيما بعد وقال الاتحاد الألماني لكرة القدم إنه سيواصل السماح بمثل هذه العروض من الدعم خلال الأسابيع المقبلة.

يستأنف الدوري الإنجليزي الممتاز أبوابه المغلقة في 17 يونيو بعد تعليق دام ثلاثة أشهر بسبب الوباء.

“إنها بداية رائعة ، لكني أريد بعد ذلك رؤية شيء ملموس”

لاعب خط الوسط الإنجليزي السابق ونيوكاسل وسبيرز جيرمين جيناس ، الذي شارك في 280 مباراة بالدوري الممتاز بين عامي 2002 و 2013 ، يأمل أن تستمر حملة التغيير بعد تلك المباريات الـ 12 الأولى.

وقال في حديث لراديو بي بي سي 5 لايف: “من الرائع أن جميع الأندية واللاعبين قد اجتمعوا وقالوا إن هذا ما يريدون. أعتقد أنها رسالة رائعة لأن الدوري الممتاز هو أحد أقوى الشركات في العالم.

“أنا كل ذلك من حيث التمثيل ولكل نادٍ ولاعب للقيام بذلك. لكن أعتقد أن السؤال على شفاه معظم الناس هو: ماذا بعد ذلك؟

“ماذا عن الأسبوع الذي يليه؟ هل يتلاشى الأمر تمامًا وهو” حسنًا ، لقد فعلنا القليل وقد ذهب الآن “. أم أننا سنشهد بالفعل بعض التغيير الحقيقي في لعبتنا ، منزلنا؟

“كانت هناك محادثات ضخمة حول نقص الفرص للمدربين السود. نحن بحاجة إلى إلغاء كل ذلك من خلال البدء في تطبيق [التنوع] على مستوى التوظيف في الإدارة ، وفي الأندية الكبرى وداخل الاتحاد الإنجليزي.”

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
%d مدونون معجبون بهذه: