صحة وجمال

وصفه لمشروب طبيعي يقوي المناعة فيروس كورونا 2020

هنالك عدم إستقرار في معظم دول العالم، بسبب كورونا فايروس المستجد الذي تم انتشاره سريعاً، وارتفعت عملية البحث من قبل العديد من الأسر لمعرفة الإرشادات والنصائح التي يمكن إتباعها لتخطي تلك المرحلة الصعبة.

يتعرضون إلى الإصابة بالمرض ولحماية أنفسهم، هناك بعض المشروبات والأطعمة التي تحتوي على فوائد عديده تمد الجسم بالطاقة والحيوية والنشاط، وتزيد المناعة و تجعلها قوية مقاومة الفيروسات والأمراض.

بعض المواقع الإلكترونياً تقدم ما يبحث عنه المواطنين للوقاية من فيروس كورونا وأيضاً بعض وسائل الإعلام التي تحاول أن تنشر التوعية بين الناس لكي تمضى تلك الفترة ويستقر الوضع وتعود الحياة لطبيعتها.

وصفه لمشروب طبيعي يقوي المناعة فيروس كورونا 2020

طريقة الوقاية من فيروس كورونا الخطير

أكد جميع أطباء المناعة، أن يمكن نحمي أنفسنا وصحتنا والوقاية من فيروس كورونا عن طريق إتباع بعض الخطوات التي يمكن تناولها معكم، ترتفع المناعة بشكل جيد وتكون قادر على محاربة الفيروسات، كما جعل الله الداء و جعل له الدواء لكي نتناوله وإن الشافي هو الله.

دائماً أن الوقاية خير من العلاج بمعنى ذلك تجنب كل شئ فيه ضرر وأن  نسعى لكي نحمي أجسامنا من الأمراض المنتشرة، مثل فيروس كورونا عن طريق غسل اليدين جيداً بالمطهرات القاتل للفيروسات والماء والصابون وعدم المخالطة بالشخص المريض وتجنب التواجد في الأماكن المكتظة بالناس والتجمعات.

هنا بعض المشروبات الطبيعية التي تيقوي المناعة للوقاية من فيروس كورونا 2020

طريقة تحضير الوصفة

  • قطعة من الزنجبيل الطازج.
  • شريحة من الليمون.ملعقة عصير ليمون.ملعقة من عسل النحل النقي.
  • اضع كوب من الماء على النار حتى الغليان بشكل جيد.
  • ونضع الماء المغلي في كوب ونضع الليمون والعسل فيه.
  • ثم نضيف عليه شرائح الزنجبيل والليمون.
  • ثم يقلب جيداً ويتناول دافئ.
  • يتم تناول المشروب بشكل يومي على الأقل من كوب إلى ثلاثة في اليوم بساعات قليلة.
  • هذا المشروع يساعدك على محاربة الفيروسات وتقوية جهازك المناعي ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

قال مدير مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها الدكتور روبرت ردفيلد لـ NPR، “إحدى المعلومات التي أكدناها إلى حد كبير الآن هي أن عددًا كبيرًا من الأفراد المصابين لا يزالون في الواقع عديمي الأعراض. ​​قد يصل ذلك إلى 25٪”. ولم يذكر كيف وصل إلى هذا الرقم. وصلت CNN ، يمكن أن تكون هذه الإجراءات ذات قيمة خاصة الآن بعد أن أظهرت البيانات أن ما يصل إلى ربع المصابين بالفيروس يمكن أن يتجولوا بدون أعراض وينقلونه ، وفقًا لرئيس المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها.

زر الذهاب إلى الأعلى