تعزيزات أمنية في ولاية نهر ياي تزامناً مع عيد الميلاد


كشفت السلطات الأمنية في ولاية نهر ياي بجنوب السودان ، عن خطط لتعزيز الإجراءات الأمنية  لحماية المواطنين وممتلكاتهم خلال عيد الميلاد وإحتفالات رأس السنة.

و صرح مدير شرطة ولاية نهرياى ، يواسا لوجانق كامبا لراديو تمازج يوم الاثنين ، بأن الاجراءات تهدف الى الحفاظ على القانون والنظام حتى يحتفل المواطنين بطريقة سلمية فى كل من المقاطعات والمدن.

وقال لوجانق ، إن قوة العمليات المشتركة التي تتألف من قوات من الشرطة والأمن والحياة البرية والسجون ستقوم بدوريات في الشوارع الرئيسية ، وسوف يتم نشرها كذلك في المناطق المدنية المحيطة والمرافق العامة في الولاية.

ودعا لوجانق الجمهور إلى التعاون مع جهاز الأمن من خلال توفير المعلومات الجنائية لهم وذلك للمساعدة في منع حدوث الجرائم داخل المجتمعات، كما حث قوات الأمن على عدم التحرش بالمدنيين و تهديدهم ، بل عليهم إحترامهم من أجل تعزيز التفاهم والتعاون.

وتابع “قد يكون لدى المواطنين معلومات أمنية وهم بحاجة إلى التعاون مع القوات حتى نتمكن معاً من إدارة أمننا ، كما أدعو القوات النظامية إلى التعاون وعدم مضايقة المدنيين”.

واوضح لوجانق أن الوضع الأمني في ولاية نهر ياي هادئ وطبيعي، قائلا إن الناس مشغولون بالاحتفالات بعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

اقرا الخبر ايضا من المصدر من هنا عبر موقع راديو تمازج



Source by ]

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: